محامي سعودي في مدينة جدة يقدم مجموعة من الخدمات والاستشارات القانونية لمختلف مناطق المملكة العربية السعودية 0555010777

الأحد، 19 مارس، 2017

أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق

محامي في جدة لحل قضايا الطلاق 

التكلم مع المستشار القانوني للموقع

للتواصل : 0509377637

00966509377637


أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق
أفضل محامي في جدة لقضايا الطلاق 

أمرت إحدى المحاكم في المدينة المنورة بالسعودية، وفي حكم يعتبر نادرا بقطع جزء من راتب رجل على أن يحول مباشرة وبنظام آلي إلى مطلقته وأطفالها، وقد اعتبرت مديرة الشؤون الاجتماعية بمنطقة مكة المكرمة نورة آل الشيخ هذا الإجراء بمثابة بادرة إنسانية جيدة، خاصة أن المطلقة الصادر بحقها الصك تعول أطفالا وترعاهم بعيدا عن الأب. 

وأوضحت آل الشيخ أن الحكم إنما استهدف توفير جو مستقر يحفظ للزوجة كرامتها ويبقي على المودة بين الأب وأبنائه بعيدا عن المشاكل المعتادة في مثل هذه الظروف، وذلك وفقا للتقرير الذي أعده الزميل علي اليامي ونشرته صحيفة "الوطن" السعودية.

وفي تقرير آخر نشرته نفس الصحيفة وأعده الزميل حسين بن مسعد أن أحد قراصنة الإنترنت "هاكر" قام باختراق موقع سعودي متخصص في زواج المسيار مسجلاً رقم جواله في قائمة الأعضاء الذكور الذين اشتركوا مؤخراً في الموقع في طريقة يائسة للحصول على عروس، وذلك بعد أن يئس من الحصول على طلبه الذي لم يحظ بالقبول من أيٍّ من الفتيات أو أولياء أمورهن.

ورجح مدير عام الدعم الفني لذلك الموقع صادق الوادعي أن الموقع تعرض للاختراق من قبل أحد المشتركين الذين تم رفض طلبهم، مشيرا إلى أن هناك جواً من الاستياء بين المشتركين بسبب عدم التفاعل مع طلباتهم لعدة أسباب منها سلبية أسلوب تقديم الطلب، أو قلة عروض النساء الراغبات في هذا الزواج. 

وذكر الوادعي أن الموقع تأسس منذ 4 أشهر حيث نجح في إتمام 21 حالة زواج ، موضحاً أن هناك عددا لا بأس به من الزيجات تتم بدون علم إدارة الموقع. وأضاف أن عدد المشتركين في الموقع بلغ 11 ألف عضو من الذكور، و1150 من الإناث ، بنسبة 10% من الذكور، كما أن معدل التسجيل اليومي بلغ نحو 128 طلبا، غالبيتها للذكور بنسبة نمو طلبات يومية وصلت 10%.

وكشف صادق بأن 90% من الفتيات المتقدمات للزواج يعملن في وظائف الطب والتدريس والتمريض، مما يحد من دخولهن بشكل يومي نتيجة لانشغالهن بأعمالهن أو بأسرهن.

التكلم مع المستشار القانوني للموقع

للتواصل : 0509377637

00966509377637


المكان: Jeddah Saudi Arabia

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
Scroll To Top